468X60


MyLanViewer Network/IP Scanner

لمحة عن البرنامج

MyLanViewer شبكة / IP سكانر هي قوية . هذا البرنامج سوف تساعدك على العثور على كل عناوين IP، وعناوين MAC والمجلدات المشتركة من أجهزة الكمبيوتر على الشبكة السلكية واللاسلكية (واي فاي). البرنامج بفحص الشبكة ويعرض شبكة الكمبيوتر الخاص بك بطريقة سهلة القراءة، نافذة قائمة الأصدقاء النمط الذي يوفر اسم الكمبيوتر، عنوان IP، وعنوان MAC، بائع NIC، إصدار نظام التشغيل، المستخدمين تسجيل الدخول، المجلدات المشتركة وغيرها من التفاصيل التقنية لكل جهاز كمبيوتر . MyLanViewer شبكة / IP سكانر يدعم إيقاف البعيد، استيقظوا على الشبكة المحلية، محطة عمل قفل، تسجيل الخروج، والنوم، السبات، إعادة تشغيل وخارج السلطة. أنها قادرة على مراقبة عنوان IP وإظهار إخطارات فيه الولايات تغيير بعض أجهزة الكمبيوتر. يمكن MyLanViewer شبكة / IP الماسح الضوئي أيضا عرض والوصول إلى المجلدات المشتركة، إنهاء جلسات عمل المستخدم، تعطيل المجلدات المشتركة، وتظهر المعلومات NETSTAT وكشف ملقمات DHCP المارقة. ويمكن للبرنامج مراقبة كل الأجهزة (حتى الخفية) على الشبكة الفرعية الخاصة بك، وتظهر الإخطارات عندما سيتم العثور على أجهزة جديدة (على سبيل المثال، لمعرفة من هو متصل جهاز التوجيه اللاسلكي أو شبكة لاسلكية). البرنامج سهل التركيب والاستخدام، ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وجميلة.


برنامج ماي لان فيور يتمتع بواجهة سهلة في الاستخدام و بمميزات رائعة في إدارة الشبكات المحلية و التحكم بالأجهزة و مراقبتها عن بعد و عمل محادثة كتابية مع جميع المستخدمين الذين يملكون أجهزة كمبيوتر مشتركة بالشبكة، يمكنك الآن مجانا تحميل و تجربة آخر اصدار من برنامج ماي لان فيور لمراقبة اجهزة الكمبيوتر من خلال الشبكة المحلية السلكية و للاسلكية كامل بالتنشيط

طريقة التنشيط
بعد تحميل البرنامج والتنشيط قم بتثبيت البرنامج وعمل خروج وتأكد من عدم وجود ايقونة البرنامج تعمل بجوار الساعه
انقر مزدوجا علي المنشط ستظهر ايقونة سمايل تحمل اسم  تنظيف مخلفات التنشيطcleaner قم بتشغيلها لتنظيف مخلفات التنشيط ويجب ان تلاحظ عدم ظهور اي مربعات حوارية واختفاء ايقونة التنظيف ثم افتح البرنامج ستجده منشط  .
متطلبات النظام:
ويندوز 2000، XP، 2003، فيستا، 7، 2008، 8. 32-بت أو 64 بت. غير مطلوب الإطار الصافي.

لتحديث إصدار سابق من برنامج مجرد تحميل الإصدار الحالي وتثبيته على رأس الإصدار السابق (ليست هناك حاجة لإلغاء تثبيت الإصدار السابق، فقط إغلاق البرنامج عند التثبيت)
التحميل متوفر على موقعين إختر ما يناسبك إضغط على إسم البرنامج

و لتحميل التنشيط إضغط هنا